الأربعاء، فبراير 21، 2024

شركات الغزل والنسيج - أنواع نسيج القماش الرخيص



شركات الغزل والنسيج - أنواع نسيج القماش الرخيص :

أقمشة القطن القياسية

الصحافة: مجموعة متنوعة من أنماط بسيطة ومعقدة، عن طريق الطباعة، ويسمى نسيج القطن نمط سهل الحصول عليها عن طريق تطبيق الضغط على النسيج. وتستخدم لهذا الغرض، رقم 20 (ني) تنوعت ما يصل إلى 36 خيوط. أيضا، القطن / البوليستر، قد تكون ملونة القطن / فسكوزي الأقمشة المصنوعة من مزيج الغزل أيضا من خلال الطباعة. ومع ذلك، هذه الأقمشة هي الاعتراف كما طبعت أكثر.

ويتم إنجاز الطباعة، ابيض فات طباعة النسيج، أو الإطار الطباعة مع مساعدة، وفقا لتصميم الصبغة عن طريق تطبيق على التوالي. كما تم تطوير تقنيات الطباعة نقل مؤخرا، ولكن معا، بل هو عملية مكلفة.
شركات الغزل والنسيج - أنواع نسيج القماش الرخيص

عايدة: ويعرف أيضا باسم نسيج القماش غربال هو نسيج رقيق ومتفرق.

Mermerşah من: Tülbent ما شابه ذلك، ولكن المنسوجة بشكل وثيق، والنسيج هو لمسة ابيض وناعم. ما عادة 30/1 خيوط السدى من 23 -25 / سم، 16 لحمة -18 / سم. تردد وحوالي 80 -85 gr./m "اللمسات على الوزن.

كاليكو: هاس، المعروف أيضا باسم النسيج، المنسوجة عادي، ويستخدم نسيج المبيض، وخفيفة الوزن، والقطن لجعل الملابس الداخلية والتجهيز. ويمكن وفقا لنوع من النهاية تطبيقها على مقتصد لينة أو على قيد الحياة. ما işlemelik باتيست دقيق جدا في 60-80 لحمة، وغالبا في سم 84-140، 56-66 ما الاعوجاج، وغالبا ما تستخدم في 80-100 سم. في كاليكو المنسوجة لبلدي يوم خادما، 20-30 ما الذي المنسوجة في السداة واللحمة من 20-36 سم في تردد يتم تطبيقها.

الفوال: عدد صغير كان يحدق أنها نادرا ما نسج القطن نوع من ارتفاع خيط القطن الملتوية. ما هو تواتر غزل 50/2 في 14 سم أو 22 سم 100/2 ما يمس على وتيرة الغزل. الطريق، وهو شخصية ونمط الطباعة أنواع.

الجينز، جينز، الدينيم: جينز، وتستخدم الدينيم باعتباره معادلا للكلمة الإنجليزية باللغة التركية. القاموس قوله تعالى: "فستان نوع من الجينز الأزرق" هو ​​[1].
السبب الرئيسي لهذا الاسم في الجينز تركيا التسوية التركية من الكلمات (اللغة الأصلية،:. BlueJeans جي) هو أول شخص ينتج يأتي من اللقب. الذين أول إنتاج الجينز في تركيا، الجينز رائعة، رحلة إلى فرنسا في عام 1940، واجه الجينز. قوة وأسلوب زرع المشجعين المتبقية رائع الجينز، وهذه الأقمشة تقرر إنتاج في تركيا.

وعندما عاد إلى تركيا نجحت في إنتاج الأقمشة وحقق الإنتاج اليومي من 200 وحدة هو 1960. يقام هذا النسيج في ذلك الوقت من قبل العديد، وخصوصا الفلاحين والعمال. كوت يصمون اسم في عام 1960.

ومع ذلك 80S فترة أوزال الذي يفتح الأبواب لاقتصاد السوق والجينز الشحن العلامة التجارية، التي تحتل المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر إلى تلك الأيام إلى إدخال العلامات التجارية الأجنبية في السوق المحلية هي الآن الطبقة 2ND. وهكذا، فإن مبيعات وقف هبوط إنتاج الشركة في عام 1992 ويعطي عقد الإيجار النبات. [2]
* كلمة جينز
اه، bluejeans الكلمة الإنجليزية الدولة التركية هو التاريخ. على الرغم من أن أقل استقر في لغتنا يتم استخدامه وفقا للكلمة من الجينز. اللغة الإنجليزية هي الاسم الشائع تشكلت من خلال الجمع بين الكلمات سراويل الجينز لأول مرة في هذا النوع نظرا إلى لون يشيع استخدامها مع سراويل زرقاء مصنوعة من مواد الدنيم الأزرق مع اللغة الإنجليزية.

قماش متين: عادة 2/1 حك منظمة المنسوجة، التي يسيطر عليها الاعوجاج ونسيج القطن نسيج قطني تظهر آثار أخرى. كما السراويل وخندق 40/2 - 48/2 ني الاعوجاج، 20/1 - 24/1 أو 40/2 - 48/2 ني تم الحصول عليها باستخدام خيوط لحمة. والنسيج قماش متين نوعية في تشوه الصوفى نيوتن متر 75/2، 60/2 أو 80/2 ني لحمة القطن، وتشوه في 40 سم، 35 2/2 حك نسج لحمة والتنظيم. يتم تطبيق هانك غزل القطن مصبوغ لحمة لنسيج والطلاء الكرة. في غرامة قماش متين جودة القطن، لحمة وخيوط السدى ني 80/2، 64 سم في الاعوجاج، لحمة استخدمت في 30. تستخدم 30/2 خيوط أيضا في قماش متين سميكة.

الشاش: Bezayağı مضفر، لينة، رقيقة ونسج فضفاضة نسيج القطن. وضع المقاطع المضغوطة على هيكل مصنوع من أنواع طريقة واضحة وهناك أيضا أنواع من الشخصيات التي تستخدم فيها خيوط إضافية.

الفانيلا: هاس، المعروف أيضا باسم النسيج، المنسوجة عادي، يستخدم المبيض، وخفيفة الوزن، نسيج القطن لجعل الملابس الداخلية والتجهيز. ويمكن وفقا لنوع من النهاية تطبيقها على مقتصد لينة أو على قيد الحياة. ما işlemelik باتيست دقيق جدا في 60-80 لحمة، وغالبا في سم 84-140، 56-66 ما الاعوجاج، وغالبا ما تستخدم في 80-100 سم. في كاليكو المنسوجة لبلدي يوم خادما، 20-30 ما الذي المنسوجة في السداة واللحمة من 20-36 سم في تردد يتم تطبيقها.

بولين: وهذا ما يسمى سميكة النسيج قماش من القطن أيضا، والمظلات والخيام والأشرعة والأحزمة المستخدمة في البناء هو قوي والنسيج الثقيل الوزن. منظمة مدنية عادة، تلامس خيوط سميكة متعددة الطبقات. 6 طوابق تشوه عادة 14-20 ما الغزول المستخدمة.

الغاز نسيج: عايدة هو نسيج نسج شبكة في أكثر قليلة.

أوبال منظمة Bezayağı، 30/1 40/1 أي نوع من القطن والنسيج المنسوجة باستخدام اللحمة والسداة ني 24/1 40/1.

منامة: منامة، القمصان ملامح النسيج هو الاسم العام الذي يطلق على الطريقة، ولكن الأقمشة المنسوجة في مخططاتهم. سهل نسج على أرض الواقع، في الطريقة التي يتم تنظيمها كجزء من مزيج من الحرير أو نسج حك.

بياضات السرير: منظمة Bezayağı و2/2 حك، الكتان والأقمشة المنسوجة ولجعل لحاف. 2/2 حك المنسوجة مفارش السرير والغزل سمكا، على سبيل المثال، 12 -14 عندما الاعوجاج، ونسج خيوط اللحمة باستخدام ما 10-12. في مفارش السرير القماش القدم، 18 -24 عندما الاعوجاج، 16. 20 ما لحمة وتستخدم الخيوط. كثافة تشوه المطبقة في هذا النوع من مفارش السرير في 18 سم - 30 سم في لحمة 18 - من أصل 24
ملاءات * سمكا، على سبيل المثال 8 باستخدام ما لحمة خيط، 2/2 حك لأنها تلمس تنظيم سطح عادي بعد لمس مع نفس المؤسسة سمك havlandırılarak لحمة، والمنسوجة من وجهة الفانيلا.

القمصان: قماش Bezayağı تشوه المنسوجة هو الاسم الذي يطلق على المنظمة لصقها جيدا لحم الخنزير. مواصفات القياسية من الأقمشة على النحو التالي: في 90 سم، ني انفتل 32، 30 في كثير من الأحيان في سم، ما لحمة 40 سم في 30 تردد. ما هي أفضل نوعية عادي القمصان 36 30 سم تشوه في السداة واللحمة نسج على 38 لحمة. من ناحية أخرى، هناك أيضا أنواع من المنسوجة من خيوط سميكة، على سبيل المثال، 28/2 ما لحمة وتشوه من 18 سم في الاعوجاج. 16 في لحمة، 165 gr./m2 منقوشة الوزن القمصان بحالة جيدة.
تقريبا جميع أنواع المنظمات من غزل غرامة المنسوجة في القمصان البوبلين عادي ويدل على ذلك مصطلح غير صحيح. من ناحية أخرى، حك والقمصان المنسوجة في نسج سلة والأقسام الساتان أو الغزل اضافية المنسوجة في طريقة استخدام يتوهم نمط القمصان والمنسوجة مع خطوط موضوع ملونة وقمصان منقوشة وتتوفر أيضا.

الأورجانزا: غرامة داخل الطبقة المسلمين، وخفيفة الوزن، ونادرا ما اللمسات الأخيرة ونظرا لالعذبة، نسيج القطن شبه شفافة. تستخدم Elbiselik كما işlemelik وaksesuarlık. 80 ما نوعية جيدة الأورجانزا الاعوجاج، لحمة 100 ما، وغالبا ما تستخدم في 32 سم.

البوبلين: سهل سميكة يستخدم تشوه رقيقة ويسمى لحمة البوبلين المنسوجة النسيج للمنظمة. في نسيج قماش البوبلين الماضي المنسوجة باستخدام خيط الحرير هو الآن مصنوعة من خيوط القطن العد غرامة تم القطن mercerized. ما عادة 30/1 في الاعوجاج، لحمة 20/1 - 30/1 ني الغزل استخدامها. أنها البوبلين أدق، 60/2 - 80/2 ني الاعوجاج، 60/2 - 30/1 ما هي المنسوجة باستخدام لحمة. وفيما يلي مثالين نموذجية.
  دمشقي: 5S السداة واللحمة من عزر القطن الجاكار هو الاسم الذي يطلق على تطوير قماش بيضاء مع الساتان.

اثنين مفرش المائدة الوجهين: على الوجهين هيكل طبقة مزدوجة عادي، نمط والنسيج سميكا.

محامل السيارة: تمويل السيارات عادة ما يكون اسم تلوي على ما يرام ولحمة سميكة النسيج الأبيض تشوه المنسوجة بيكيه المنظمة.

سلوب: تقليد الشانتون الحرير، منظمة مدنية، تزداد سماكة nopel أو ضعفت أجزاء من نسيج القطن متفاوتة المنسوجة باستخدام الغزل لحمة.

ارتفع: الاعوجاج حك المهيمن (2/1، 3/1، 4/1) أو 5 في نسج الحرير، وتقع خط حك من خيوط السدى في الاتجاه المعاكس للآخرين أبحث نسيج قطني طويل. فساتين الصيف وتستخدم الاستوائية. 3/1 حك المنسوجة دسم الحقيقي هو مثال نموذجي. الخيوط المستخدمة هي سميكة جدا، على الرغم من أن أعداد مختلفة.

قماش غطاء محرك السيارة: يتم تعريف النسيج مثل القماش الأمريكي، منظمة مدنية، مشط لا يتم تطبيق غزل ونسج عملية تبييض تبيض النسيج. عادة 12/1 - 16/1 عندما يلمس عدد القطن البريطانية في كثير من الأحيان في الطول 15-20 من الغزل.

القطن اللباس: هذه مجموعة من الأقمشة القطنية والأقمشة المنسوجة الرخيصة المقلدة اعتبارا من نسيج صوفي. وتطرق فساتين الصيف والسراويل بشكل خاص كما نسيج عادي أو منقوشة. المزيد من نسج عادي، نسج نسيج قطني طويل، مثل بنما وتطبيقها. مصنوعة من نوعية جيدة ومنخفضة الغزول القطنية تطور المستخدمة في الاعوجاج يجب أن يكون اثنين من رقائق الغزل.

الحرير: الحرير والقطن، لمعان وسلس 5S سطح لحمة من القماش المنسوج المنظمات الساتان. ابيض في مختلف الدرجات، وميرسيريزيد ذلك، كما تنتج أنماط رسمت أو المطبوعة السوداء. 20/1 - 36/1 أو 30/2 - 48/2 ني الاعوجاج، 12/1 - 20/1 أو 30/2 ما الغزل لحمة المستخدمة.

يرصد أعداد سميكة 2/2 حك غزل المنسوجة من نوع نسيج القطن: قطري.

الفطائر: الأقمشة القطنية كريب هي نسيج خفيف الوزن المنسوجة من خيوط عالية تطور في نسج كريب. وتعطى مظهر كريب، ونسج جديلة عادي، باستخدام عالية تشوه تطور وخيوط اللحمة في الاتجاه المعاكس ويتم الحصول على النسيج تقلص إلى حد كبير. خلال سحب الاتجاه الغزل التواء تويست لتشكيل مظهر سطح غير منتظم. الأقمشة كريب وعادة ما تكون باللون الكرات، ولكن يمكنك أيضا طباعة.

القطن جورجيت: جورجيت الحرير التقليد، عالية جدا لحمة الملتوية وتشوه خيوط للمنظمة مدنية المنسوجة، هي نسيج القطن رقيقة. ما جيدة الغزل من القطن جورجيت 70/2 في 20 سم الاعوجاج، لحمة الحنفية 18 هو الواجب اتخاذها بنسبة 25٪. أقل جودة الأنواع الأرخص هي أيضا على الصنبور. ويمكن أيضا طباعة على القماش.

القماش القطني: نادر خفيفة الوزن ولينة القماش المنسوج. ويمكن استخدامه كغطاء، وحصنت التعبئة والتغليف أغراض التحجيم وتستخدم كما البطانة. 30-36 8 ما يمس كثير من الأحيان في 178 سم من الغزل.

الصوفى أقمشة
الألبكة: وشاح الألبكة، هو اسم عام للألياف مصنوعة من أقمشة لامعة مثل الصوف الصوفى الأنجورا الغزل المستخدمة. والأوشحة وطابق واحد. عادة من طابقين الصوفى غزل الصوف المستخدمة في الاعوجاج. الانتهاء من النسيج من الاستنزاف وسطوع يكشف عن تنفيذ روتين خاص.

الصوفى Saksoni: أرقام سميكة من خيوط النسيج الصوفي الأقمشة المنسوجة من الصوف في مختلف ينسج والتصاميم تقليد النسيج الصوفى. تطبيق الانتباه الروتيني التشطيب خاص يدفع لحماية اللون وسطوع موقفا متشددا.

الترتان: 2/2 منظمة نسيج قطني طويل، الصوفى أو غزل الصوف نمط منقوشة معقدة، ويستخدم نسيج الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر واللون مشرق ونقية. يتم استخدام الأوشحة كما تنورة والحجاب. يتم تطبيق الانتهاء من لينة.

استراخان: هي سطح متعرج ولامعة من طبقة من القش تشكلت التي mantoluk النسيج. يتم توفير سطح مجعد، أعدت بطريقة خاصة مع خيوط النسيج الصوفي في شكلين: أ. في المنسوجة بإحكام تشطيب النسيج قاعدة مع عدم وجود طيات القفز تحريرها باستخدام الخيط على رتيبا من قطر ب. باستخدام المنحنية الموهير لحمة والأوشحة الغزل في محافظة ينبغي أن يكون النسيج.

الكشمير: استخدام الخيوط الدقيقة في وشاح من الصوف الصوفى المنسوجة 1/2 وشاح حك القاضي المنظمة هو ثوب الأقمشة. يتم تطبيق مزيد من التردد إلى لحمة. ويمكن أيضا غزل القطن استخدامها في الاعوجاج في هذا النوع الرخيص. الانتهاء في أكثر من طول وضعت من القماش امتدت رايد هيمنة وشاح.


الاستوائي (صيف Beyazag أ) نسيج: منظمة Bezayağı، أعداد صغيرة من الصوف، والصوف / الموهير أو الصوف / والمنسوجة البوليستر مزيج الصوفى خيوط من الأقمشة الصيف رقيقة. وعادة ما تستخدم 60/2 أو 52/2 خيوط نيوتن متر. للحصول على سطح أملس من النسيج، وجعلت 100٪ أقمشة الصوف قطع جيد. الصوف / أقمشة البوليستر مزيج حين أن المطلوب حرق عملية (البصر)، ومنع ريش.

Dubldr ج: مخطط أقمشة منقوشة الذاتي والوزن الثقيل. عادي هيكل من طابقين تتكون من المنظمة وتكون في خط التماس تحرير الأجزاء المضغوطة. وسوف تبدو صغيرة جدا، ويمكن استخدامها مع لون واحد فقط وذلك لتنال من تأثير خيوط التأثير.


كريب (صوفي): عالية جدا S و Z الملتوية الغزل والنسيج الصوفي معا، وعادة ما تكون 1: 1 النظام، في نسج عادي أو كريب هي نسيج الحصول عليها عن طريق تطبيق عمليات التشطيب الخفيفة بعد الأنسجة في الترددات المنخفضة. وهي كثيرا ما تستخدم في الفساتين النسائية.

FILAFIL: 2/2 حك المنسوجة، وتطبيق نظام 1A1K اللون هو نوع من الأقمشة اللباس تأثير خطوة. يتم الحصول سيرج في هيكل من خلال تطبيق سطح أملس وخالية من الوبر إنهاء ذلك الروتين.

وLastikot: في 1/2 أو 2/2 حك سلة نسج حك المنسوجة من غزل صوفي الجميلة، رقيقة ومرنة ودائمة أقمشة الملابس. تستخدم Smokinlik كما التنانير وdöpiyeslik. في الأنواع المستعملة في الوزن الثقيل الزي العسكري، من أجل 2Y1، تواجه بنما حك (سلة حك)، المنظمة المسئولة عن سهل تنطبق مبنى من طابقين. غرامة الغزل ميرينو الصوف وغالبا ما تستخدم في الأبيض والأسود، وذلك في اللون الأزرق الداكن. بعد أن لمس الكرة البيضاء واللوحة الملونة القيام به.


الفانيلا (صوفي): 2/2 حك لسطح مقيل بنقرة ودعاك للمنظمة، لمسة ناعمة، هي واضحة والمزخرفة والأقمشة اللباس.

بنما: 2/2 منظمة سلة والأقمشة العادية والمزخرفة المنسوجة في أوزان مختلفة. الأنسجة الصيف فضفاضة في النسيج والكتان أو الصوف / الكتان اللمسات مزيج من الغزل الصوفى. elbiselik الشتاء 45/55 100٪ من الصوف أو الصوف / البوليستر مزيج الغزل الصوفى يمكن استخدامها. يعطى التشطيب لمسة ناعمة.

في الهواء الطلق: غزل عالية تويست، بعد للطي، منظمة مدنية والحصول عليها عن طريق لمس المتشددين التردد المنخفض هم نسيج خفيف الوزن. الألياف الخيط، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم لتوفير أو تأثير النسيج Kırçıl اللون الرملي.

شالي: مزيج طويل ورائعة من يابا المحلية نسج خيوط النسيج الصوفي من عدد الخشنة نادرا ما يتحقق عن طريق لمس اسم عادي بالنظر إلى تنظيم والنسيج ثم مصبوغ Bayraklıdede. يستخدم نانومتر 24/2 أو 16/1 لحمة، وتشوه الغزل نانومتر 24/2 في 10-11 سم في التردد. النسيج 150-155 سم. في الوزن gr./m2 اللمسات 170.


ونسج قماش متين (صوفي) في الاعوجاج حك المهيمن السراويل نسج النسيج وpardösülük. دائم والمرونة هي أقل النسيج. لتوفير مقاومة للماء في الاعوجاج هو زيادة Pardösülük تردد. الحديد بحاجة إلى الالتفات إلى الوهج.

سيرج: سيرج هو الاسم العام الذي يطلق على الأقمشة الصوفية المدى المنسوجة 2/2 المنظمات حك. أنواع الأكثر شيوعا هي ثلاثة من النسيج الغزل والنسيج الصوفي المنسوجة في السراويل اللون. 100 صوف٪ أو 45٪ الصوف / 55٪ البوليستر مزيج 36/2 - 40/2 نيوتن متر أنواع الخيوط المنسوجة الصوفى في الأوزان المتوسطة شائعة. 100٪ غزل الصوف جنبا إلى جنب مع vigurö شقة ملونة جعلت، على الرغم من أن يتم استخدام نمط كما هو الحال elbiselik أنواع.

 الأقمشة الصوفية

البطاطين: سميكة، وشهدت عملية دونك الثقيلة والصوف الصوف أو الصوف / مصنوعة الأقمشة مزيج الاصطناعية من خيوط. الصوفية لحمة الغزل أقل الملتوية. الصوفية بدلا خيوط النسيج الصوفي في الغزل تشوه أو غزل القطن المستخدمة مزدوجة. هيكل النسيج، وسهل نسج نسيج قطني طويل والمباني من طابق واحد ويمكن أن تستخدم في لحمة قد تعزز أو المباني من طابقين. البطانيات التي تعمل باللمس في كثير من الأحيان الملونة. من القواسم المشتركة مع عملية جمع وطبقة سطح النسيج كومة سميكة تتشكل. لذلك، عززت وهيكل من طابقين المراد إزالتها من كومة لحمة، ويستخدم الغزل لحمة أرقام سميكة وترتيب وشاح طول المناسب القفز الى المنظمة.
وزن بطانية، وقد تختلف. أكثر عموما، واحد بطانية 140-160 سم في بطانية مزدوجة 2،00-2،30 هو م. الوزن قد تختلف بين 400 gr./m2 1000 gr./m2.

بطانيات الصوف: 2/2 حك منظمة انفتل 4.5 نيوتن متر غزل الصوف، في كثير من الأحيان 10 سم، 4.5 نيوتن متر غزل الصوف لحمة، في كثير من الأحيان 11 سم، في 2.10 متر. الوزن gr./ من 420 m2، والملونة نمط منقوشة.

Saksoni: "ساكسونيا" ومن غزل الصوف المصنوعة من ميرينو المنسوجة يابا في مختلف ينسج والأنماط، أقمشة مزخرفة هي لينة واضحة. Elbiselik واستخدامها كأداة نسيج المعطف. 12 نيوتن متر وأرق غزل الصوف مع 2/2 حك نسج غير مناسبة للأوزان الخفيفة والمتوسطة.

Bleyzer (السترة): عملية الطحن الثقيلة والخفيفة السطوح رفع موضوع غير لامع مع الانتهاء من قماش الصوف ختم شبيهة، في الواقع، وهذا هو 12/1 نيوتن متر الصوفية في كثير من الأحيان الغزل سم 16 و حك المطبوعة طريقة نقش على لمسة من المنظمات والرياضة السترات أو امرأة keplig يسمى نسيج خاص المستخدمة. هذا المصطلح، ومع ذلك، يستخدم الآن لكوب من نوع الأقمشة في الوزن الثقيل.


القمص: 2/2 حك منظمة المنسوجة، وشاح عدد سميكة من الصوف والخيوط والاعوجاج وعادة ما يكون نوع أرخص من نسيج القطن. النسيج المنسوجة باللون الأبيض. بعد مدى diııklen لإغلاق غزل القطن، وأسلوب الصباغة وكانت الكرة السوداء، البني الداكن، ورسمت في الألوان مثل الأزرق. نوعية أفضل من كلا النوعين من الأوشحة، وغزل الصوف متاح في كل من الاعوجاج.

الأقمشة: منظمة Bezayağı، الاستفادة من غزل الصوف المصنوعة من الصوف ميرينو، وهو موضوع دعاك الثقيل في ما يقرب من 33٪، وهو keçeleştiril رايد بنسبة 25٪ من حجم وعدم وجود طبقات في هذه الطريقة، والسطح هو نسيج ناعم بإنشائه. عادة غزل الصوف نيوتن متر 12/1، والمنسوجة 12-13 سم في اللحمة والسداة في 15-16. بعد الانتهاء من العمليات المذكورة أعلاه يستخدم كمادة تجمع الأخضر النسيج الملون.

Şevyot: Şevyot (المهندس الشفيوت) هو نوع من القماش المنسوج من خيوط مصنوعة من الصوف الصوف krosbred. بعدما اتخذت إغاظة خفيفة طفيفة وdinkum موقف صعب للنسيج خلال عملية التشطيب ويتم الحفاظ على نسيج مفتوحة. فساتين النسيج بألوان زاهية وأنماط مثيرة للاهتمام، التي صممت لسترة ومعطف. 6-10 خيوط نيوتن متر. يتم تطبيق 10 -14 الترددات سم.
الفانيلا: غزل الصوف مع الأرقام الجميلة لمس 2/2 حك أو منظمة مدنية، والسطح منها مقيل طفيفة دعاك وعملية إغاظة، ويسمى لمسة ناعمة من القماش الناعم. وهي تستخدم في الملابس البالية بالقرب من الجسم بسبب لمسة ناعمة.

Tüvid (Tvid): السترات أرقام سميكة الرياضية هي الاسم الذي يطلق على سميكة النسيج كومة الصوف المنسوجة من خيوط. تحقيق نوع معين المنسوجة من نسج خيوط "هاريس تويد" كما هو معروف.

ختم: منظمة 2/2 نسيج قطني طويل، وkeçeleştiril أعداد صغيرة إلى حد ما مع ومقيل الغزل واللمس دعاك سطح الصوف الثقيل واحدة، وفساتين döpiyeslik هي الصلبة لون الأقمشة. وتستخدم أنواع سمكا كما pardösülük.

شعر: ويتم تزويد اثنين أو أكثر نسيج من الصوف طوابق المنسوجة من خيوط الصوف لهذا عن طريق تطبيق غسل ثقيلة التلبيد الكامل وعملية دعاك. وبذلك يلحق معظم النسيج و 50٪ من طول. وبالتالي، شعر وشكلت سطح نسيج ناعم، يتم فقدان في بنية النسيج غزل النسيج. خصوصا تلك الأختام رسم المياه المستخدمة في خصائص إنتاج الورق وانكماش الحزام، وهناك توترات dayanaklık. عادة يتم تطبيق 2/2 نسج حك. وتستخدم الحصير المنسوج للأغراض الصناعية المختلفة.

ميلتون: عادة عادي أو 2/2 منظمة حك مكسورة، 6/1 - 10/1 نيوتن متر من غزل الصوف في سم 14 - اضغط في 22 تردد، دعاك الثقيلة التي قدمت مع عملية التلبيد بعد إغاظة وسطح قطع على التوالي أي خلق طبقة هم الأقمشة الثقيلة الوزن. فهي تصنع كما معطف وmantoluk. وقال الانسحاب الكامل من ارتفاع 25٪ أكثر من 35٪.

الأقمشة المصنوعة من الفسكوز
Gömlelik (الفسكوز): 100٪ فسكوزي، 50٪ فسكوزي / البوليستر 50٪، أو 67٪ فسكوزي / 33٪ من ألياف القطن مركب، المنسوجة في منظمة مدنية من القطن من نوع الأقمشة الغزل القمصان شائعة جدا. 100٪ فسكوزي لحمة الغزل بعض وغزل القطن المستخدمة في الاعوجاج.
ونسج القطن 100٪ غزل فسكوزي، أو 50٪ الأقمشة فسكوزي / 50٪ البوليستر كريب خيوط النسيج الصوفي: كريب (الفسكوز). طباعة القطن على كريب المصنوعة من خيوط الفسكوز المنسوجة والأقمشة التي يتم استخدامها كما الثياب. كريب المنسوجة من خيوط الصوفى، والتنانير والفساتين وتستخدم döpiyeslik.
Trençkotluk: القطن / فسكوزي أو البوليستر / فسكوزي المخلوطة غزل من نوع القطن، أو قماش متين المنسوجة في نسج عادي، نفاذية المياه هي أقل النسيج. البوليستر / فسكوزي نسبة مزج خليط من 67٪ البوليستر / 33٪ فسكوزي، القطن / فيسكوز هي عادة 50٪ من القطن فسكوزي / 50٪.
فسكوزي Elbiselik: منظمة Bezayağı هي القطن من نوع النسيج في مجموعة متنوعة من الهياكل بما في ذلك الغزل فسكوزي. يمكنك الاستفادة من خيوط بيضاء أو مصبوغ، ويمكن إجراء طباعة.
غيرها من الأقمشة
الاكريليك: المركبات الاكريليك: المركبات الاكريليك والبلاستيك الاصطناعية، والراتنجات والاسم العام من النفط. يتم استخدام الاكريليك، وهذا يتوقف على نوع المركب والظروف العملية، والمواد الصلبة الصلبة وشفافة، لينة ومرنة أو لزجة المنتجات السائلة لزجة يمكن الحصول. مواد البناء مصبوب، المواد البصرية، والمجوهرات، والمواد اللاصقة، والطلاء والألياف النسيجية المواد الخام من مختلف المركبات مثل مركبات الاكريليك. اللدائن المثال والاكريليك وغزل الاكريليك، الزجاج العضوي هو الاسم التجاري لمادة تشبه الزجاج الاكريليك.
أعضاء الأساسي من اسم عائلته معروفة البوليمرات مع الاكريليك polyacrylic والأحماض ميثاكريليك. استرات الميثيل من هذه الأحماض بلمرة بسهولة في وجود محفزات بيروكسيد.
bileşiklerch2 الاكريليك = CH COOH هو حمض عضوي ممثلة صيغة تسمى أيضا حامض propenoic. الصناعة، والتي حصلت عليها التحلل من رد فعل مركب الاسيتيلين والأكريلونيتريل أو الماء مع غاز أول أكسيد الكربون في وجود حفاز النيكل. في إنتاج البوليمر بدءا المادية.
الاكريليك الصبغة الاصطناعية الطلاء المستمدة من راتنج الاكريليك. الاكريليك بسرعة تجفيف وصبغ غير قابلة للامتزاج سهلة. كل من سطوع لوحة مائية شفافة، والطلاء النفط يعطي كلا الاتساق. ومن أكثر مقاومة ضد درجة حرارة الزيت وغيرها من الاضطرابات.
الحرير الشاش: غزل الحرير من السهل للمنظمة، ونادرا ما لمس، لينة ورقيقة نوع النسيج.
مبهمة: النسيج بين شفافة وشفافة.
الشيفون: لينة جدا وشفافة، منظمة مدنية، رقيقة، وطبقة واحدة، والمنسوجة من الحرير عالية تحريف أو خيوط الحرير الصناعي. 14-16 منكر الغزل وغالبا ما تكون على اتصال 40 سم.
أطلس Elbiselik كما نسيج 8 تشوه المنسوجة في الساتان والحرير هي منظمة رائعة.
سلوب الحرير: منظمة Bezayağı، هي سطح خشن من القماش المنسوج بخيوط الحرير في اللون الطبيعي وعيوب أو أنها كلا. والمنسوجة 30 سم من 150 خيوط منكر في اللحمة والسداة في 28.
القطن (الكرسف hirsit الأول)، خبازية (خبازية) من منزل عائلة من الأنواع النباتية التي جعلت من ثقافة الهند.
في تركيا، BC على الرغم من أن التطور الفعلي للالثانية وحتى تاريخ طويل عودة الى الوراء 330 سنة. كان القرن، الأتراك السلاجقة الأتراك في القرن ال14 في الفترة العثمانية. بعد إعلان الجمهورية التركية قد أعطى أهمية كبيرة على القطن.
القطن جذور النبات، الجذعية، ورقة، والزهور والبذور تتكون. 60-120 سم تبعا لنوع ومتنوعة، في حين أن أولئك في شجرة من 5-6 متر يمكن فرزها. القطن 30-100 سم عميق، له أصل تمتد إلى 50-80 سم الجانب. 8-10 سم تحت سطح التربة من الجذور الجانبية الأولى يحدث أن تنمو أفقيا. عدد الجذور الجانبية 3-4. كل المتفرعة تنتشر في جميع أنحاء مرة أخرى. العديد من الشعرات ماصة مع التمديد الخارجي من البشرة خلايا يحدث. جذور الشاملة في التربة بعد زرع أو لا يزال يشكل في وقت لمتعرج. طول الجذر في الظروف المواتية يمكن أن تصل إلى 1.5 متر.
في أفريقيا، هناك أنواع مختلفة من القطن في شكل الأشجار المعمرة. منتصب الجسم القطن، تشعبت وشعر جدا. الأوراق هي مطاردة طويلة، وقطعة على شكل قلب وقاعدة. الزهور مقعد واحد الموجود في التعامل والأوراق. ثلاث قطع كأسية الخارجية، بتلات هي خمسة قطعة الحرة. الفاكهة، فتح أو إغلاق في الاستحقاق المتبقية، 3-5 كبسولة العينين. وهذا ما يسمى كبسولة شرنقة. كل مراجعة مسود اللون، على شكل بيضاوي وحول لفترة طويلة، وغالبا ما وجدت مغطاة 5-10 البذور والريش الأبيض. بذور القطن، جنبا إلى جنب مع الشعر أو الألياف `يحصل حول هذا الاسم kütlü`.
القطن، والتربة الغرينية، ويتمتع قوي. محروث عميقة وزرعت في التربة المخصبة جيدا. أكتوبر، المناطق الساخنة في فبراير، تجري في مارس وأبريل في المناطق الباردة. ويتم حصاد شهري أغسطس وسبتمبر. هم أكبر تهديد للباموك المطر. الأمطار، مما تسبب انخفاضا في المحصول والجودة.
* أصناف القطن
كل من القطن الذي يزرع في تركيا هي تستخدم ألياف القطن المتوسط ​​في العديد من الأصناف. ومن الشائع. ستونفيل 453، كارولين كوين، كوكوروفا 1518، سيار 314، نازلي 84، نازلي 87، ماراس / عرسان 92 و 7913 çeşididir.yağm إذا كنت لا تحب.
التفتا: منظمة Bezayağı، بل هو نوع شائع من الحرير المنسوج. فساتين واستخدامها كأداة بطانة. عدة مرات أكثر سمكا من اللحمة والسداة في كثير من الأحيان يتم إنشاء تشوه ذروة تأثير. في الاعوجاج والاتجاه لحمة باستخدام الألوان المتناقضة الضوء وأنواع janjanlı قدمت أيضا تغيير اللون. أو يستخدم تدفق خلات الغزل لنفس الغرض.
ELASTANE: هذا هو نوع من النسيج الصناعي، والتي هي أكثر من ذلك بكثير من المرونة.
الجاكار: معالجة يؤديها على النسيج بلون مختلف ونعومة.
مادة البولي أميد: النايلون هو اسم آخر.
فسكوزي: الألياف المصنوعة من السليلوز.
Embroder: يدوي أو تشكيله نمط اللون والتطريز مصنوعة من نوع المنسوجة.
القطن: المنسوجة مع الألياف الطبيعية التي تم الحصول عليها من نباتات القطن، ونوع لمسة ناعمة من القماش التي تسمح للجلد بالتنفس.
البوليستر: مادة الملابس الداخلية شعبية. دائمة ومرنة ويجف بسرعة.
وشاح: 2/2 نمط حك مع غرامة المطبوعة، منظمة تعمل باللمس هي لينة نوع الأقمشة الحريرية. ويمكن أن تكون مصنوعة من خيوط الحرير الصناعي.
ليكرا: قوي ودائم النسيج الصناعي. النسيج عادة مختلطة مع غيرها من المنتجات ومرنة، خفيفة الوزن، ويمكن الحصول بطريقة مستقرة.
رايون كريب: خيوط الحرير الصناعي من مختلف منكري، الغزل لحمة سمكا وتشوه المهيمنة، عادي أو لحمة والمنسوجة في الأقمشة كريب الحرير نسج. نوع من كريب المنسوجة منظمة سهل-د-الشريرة دعا أو الجلد. كريب د الشر عدة مرات أكثر خفيفة الوزن من الجلد. غالبا ما تستخدم الخيوط الملتوية العادية في الاعوجاج. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم 20-25 خيوط سم لحمة في النظام S و Z 2Z2S.
الحرير مطبوعة: 20 - 10 - 30 الحرير منكر أو الملونة من خلال تقنيات الطباعة إطار منظمة الصنبور العادي من الأقمشة غزل الحرير الصناعي هي سطح خشن.
ستوكات: الاصطناعية جيدة ipliktir.geliş ديهم قابلية الغسل، vardır.yumuşak تنفس ومريحة aldırabilirlik الممتلكات ويجلس على الجسم.
ساري: المرأة الهندية تستخدم تنورة من الجانبين من الحدود هي من الحرير الملون. السياحة هي قيمة هامة.
جورجيت لحمة الحرير وانفتل من S العالية وZ الغزل الملتوية، من أجل 2S2Z، نسج النسيج والحرير عادي للمنظمة. جعل كبار النسيج والصباغة بعد الغسيل. ومقتصد، والنسيج يعانون شظف العيش على السطح.
النايلون: نسيج قوي جدا ومرن.
الساتان (الساتان والحرير): الشفافية، المنسوجة من مطاردة خيوط الحرير وبين الناس من هذا النسيج، ويسمى الساتان والحرير. في بنية تشوه المقوى النسيج، والجانب الخلفي من الساتان ذات وجهين في ألوان مختلفة هي أيضا على الصنبور. الشفافية والساتان تدفق المنسوجة من خيوط من 75-150 غزل منكر والمنظمات الساتان 5 و 8 فرك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.