الأربعاء، فبراير 21، 2024

الجملة ملابس الأطفال الصين





الجملة ملابس الأطفال الصين

الصين شركة الجملة التي تبيع ملابس الأطفال - المقلدين الصينية من أكبر العلامات التجارية النسيج ذات الشهرة العالمية قد بدأت الآن لتقليد firmalarını النسيج المعروفة في تركيا.
بطل الرواية من الحدث، وخاصة في قلب ميرت تركيا هي واحدة من النسيج والغزل والنسيج Zamui الشركات الكبيرة الأكثر شهرة. اسم آخر من صاحب الشركة التي عثمان كان Zamui الحدث إلى أن يحتذى من قبل الصينيين لهذه العلامة التجارية، أوضح؛




  • لدينا تاريخ مع الشركة عن سنوات عديدة. نحن توريد البضائع إلى كل ركن من تركيا. منذ سنوات ونحن قد تم تصدير لجميع دول الشرق الأوسط إلى جانب. لدينا أيضا كبيرة على الصادرات إلى العراق. التقينا الحاويات لدينا كامل من البضائع في العراق في الأيام الأخيرة. لكننا رأينا أننا عندما ننظر إلى مثل هذه الطرود. علمنا أننا التحقيق المنتجة في الصين. تخمين لدينا هو أننا المعترف بها الكثيرون في العراق شركة عراقية أن أول جلبت إنتاج وتقليد السلع لدينا في الصين. كذلك، بدأت إنتاج والعراق ودول الشرق الأوسط بعد رؤية الطلب من الصين. رؤية عدد من وحدات الحاويات، ونحن نفهم أن العديد من بضائعنا التي تنتجها الصين. نحن لتوفير السلع في بلدان الشرق الأوسط، بدأنا في إجراء البحوث.


وقالت شركات الجملة 5-الكبيرة عبر تركيا عثمان الذي قال zamur والرجال وملابس الأطفال، وادعى أنها كانت معروفة في الشركة، التي تواجه هذا النوع من الشيء ليس من العدل أن عملهم. وقال أن يفعلوا عدد كبير جدا من الصادرات يمكن أن تدخل مناطق الحرب من العلامات التجارية العالمية Zamui هي واحدة من أكبر مقصد تصدير لدينا أحلامنا لتصبح علامة تجارية عالمية في السنوات الأخيرة، إضافة المزيد من الدول الجديدة.

عملاق المنسوجات الصينية الى تركيا غزل مصنع افتتاح

  1. قررت شركة Texhong الصينية تقع في واحدة من أكبر صناعة الغزل والنسيج في جمهورية الصين الشعبية للاستثمار في تركيا. Texhong، باليكسير المنطقة الصناعية المنظمة لبناء استثمار 180 مليون $ من قبل الغزل المصنع. Texhong شركة صينية جديدة الأطفال بالجملة في الملابس، ورخيصة الجملة تصنيع الملابس طفل من المنتجات النسيجية باليكسير المنطقة الصناعية المنظمة وقعت بروتوكولات تخصيص لإدارة المصنع في تركيا.


وكالة التنمية مرمرة الجنوب، ومراسم التسلم والتسليم الذي عقد في مقرها في باليكسير. باليكسير الحاكم أحمد تورهان، عمدة باليكسير إسماعيل السهم، القنصل العام الصيني في اسطنبول تشانغ تشينغيانغ، رئيس Texhong كونج تيان، القنصل التجاري لى جيانغ، غرفة باليكسير الرئيس الصناعة أحمد كولا، وغرفة باليكسير من الرئيس التجارة محمود يافوز، OSB صاحبة اللجنة نائب رئيس مجلس الثروة Tellioğlu، الأمين العام GMK مصطفى جوندوجان، OSB، مدير باليكسير Gökmen الزيتون، حضره

  • ممثلون عن يخت رئيس الوزراء ان الوكالة. وقال حاكم أحمد تورهان خلال حفل أن اليوم هو يوم مهم للباليكسير. وأبرز أن يكون مدى الإدخال الأول من رأس المال الأجنبي من حيث باليكسير محافظ تورهان، "رأس المال الأجنبي مع الارتفاع الأخير من التصنيف الائتماني للبلاد بما يتماشى مع التطورات في بلادنا قد خلق جدول أعمال مهم بالنسبة لتركيا. هذه القضية في رأسي ستعقد في مجالات الاستثمار الأنسب في تركيا في باليكسير القادمة. باليكسير ليس مهما فقط من حيث كونها من عجائب الطبيعة، على مفترق طرق، وخاصة في جزء مهم جدا من نقطة اللوجستية للعرض، من المهم للميناء. وباليكسير المنطقة الصناعية المنظمة تتطور بسرعة، في هذا السياق، فإن العمل به في الماضي، نحصل على نتائج العمل. كنت قد بدأت الاستثمار الأجنبي أن تكون مصنوعة من الشركات Texhong أن اعتقد واتمنى ان الهدف بلدنا 2013 من 500 مليار $ هدف التصدير في دور باليكسير نشط، وأعتقد أنه سيلعب دورا نشطا. المستقبل، التصديرية المستهدفة لدينا وباليكسير لدينا 10 سنوات 8-10 مليون دولار. واعتبارا من اليوم، والمتوسط ​​السنوي 600 مليون $ في صادراتنا، وهذا 10 -12 وجمع الكلمة. هذا الهدف هو في الحقيقة الهدف الصحيح، وهو الموقع المستهدف من حيث ديناميات باليكسير. وأود أن تكون مفيدة لبلدنا ولنا Balıkesir'i عقد الاستثمار. كما محاورنا أتوجه بخالص الشكر للشخص الذي قدم لنا لأول مرة لوكالة الاستثمار رئاسة الوزراء لدينا. وقال انه من عمل رائع ".

zero lady girl kids clothes big manufacturer
zero lady girl kids clothes big manufacturer.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.